الأربعاء، 25 يوليو 2012

أمسية لكبار شعراء أسيوط بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي


يستضيف مركز أحمد بهاء الدين الثقافي مساء الجمعة أمسية لكبار شعراء المحافظة يشارك فيها الشاعرة راضية علي عضو اتحاد كتاب مصر ومدير برامج اذاعة الجفرا الفلسطينية لمناهضة الاحتلال وصاحبة دواوين "بساتين وبابا نويل"، والشاعر ياسر النجدي الرئيس المنتخب لأول نادي أدب في المجتمع المدني ورئيس نادي أدب الغنايم.

كما تستضيف الأمسية الدكتور عبد الواحد الرزيقي، رئيس نادي أدب ساحل سليم سابقاً وصاحب أول ديوان لشعر الومضة كأسلوب جديد مبهر في الشعر المعاصر حصد عنه المركز الأول على مستوي الجمهورية فضلاً عن كونه صاحب ثاني ديوان شعر في مجال فن الواو الصعيدي الذي كان يواجه الاندثار.

وقال الأديب أحمد راشد البطل مسئول النشاط الثقافي بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط إنه يشارك في الأمسية الشعرية كبار شعراء الفصحى والعامية بالمحافظة ومنهم الشعراء محمد الأسيوطي وسيد حسن ومحمود فرغلي ولهم عدة دواويين شعرية ومن المعروفين بفنون وثراء الإبداع الشعري والإلقاء المتميز.

وأضاف أنه خلال الحفل سيتم الإعلان عن 6 مواهب إبداعية جديدة في الشعر اكتشفها المركز الثقافي من طلبة الثانوي والإعدادي وسيتم تقديمها وعرضها على كبار الشعراء والجمهور للتواصل بين الأجيال واكتساب الخبرات فيما بينها فضلاً عن تبينها منوهاً أن المواهب الجديدة المتميزة هي للشعراء ياسمين عميره وثناء سند وأيمن هلال ومحمود بكر وأحمد إسماعيل وأحمد مظهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...