الأحد، 15 يوليو 2012

لليوم الثانى.. العاملون ببريد أسيوط يضربون عن العمل

واقفة عمال البريد (صورة ارشيفية)
دخل العاملون بالإدارة العامة لبريد أسيوط في إضراب مفتوح عن العمل بعد استمرار تجاهل المسئولين لمطالبهم ـ على حد قولهم .
كان العشرات من العاملين بالبريد قد تظاهروا أمام المبنى الرئيسي للهيئة لليوم الثاني على التوالي احتجاجاً على عدم صرف أرباح شركة الاتصالات لهم من قبل الوزارة معلنين دخولهم في اضراب عن العمل مما أدى الى تجمع المواطنين أمام مكتب بريد المحطة .
وأكد المتظاهرون تضامنهم مع زملائهم بكافة المحافظات للمطالبة بالحصول على أرباح شركة الاتصالات ومحاسبة الفاسدين بالهيئة وفتح ملفات رؤساء مجالس الإدارة السابقين مشيرين الى استمرار الاعتصام حتى تحقيق المطالب .
وأوضح حمدي محمد ـ أمين النقابة المستقلة للعاملين بالبريد بأسيوط  أن مطالبهم مشروعة حيث أن العاملين بالوزارة تم تهميشهم لسنوات والكيل بمكيالين في صرف المرتبات حيث أن مرتب المدير العام بمكاتب الفروع لايساوي مرتب عامل نظافة من العاملين بالوزارة بالإضافة إلى أن الهيئة  ترفض صرف أرباح للعاملين  بالرغم من أحقيتهم  طبقا للمنشور رقم " 128 بتاريخ 18 مارس 2012 البند السابع والمنشور رقم 158 و165 في ابريل 2012 وكذلك ترفض إعطاءهم إجازة يوم السبت  طبقا للكتاب الدوري رقم 1 لسنة 2006 في شأن ضوابط وتوحيد الإجازة الأسبوعية .
وانتقد محمد فتحي ـ أحد العاملين بالبريد ـ تجاهل المسئولين فتح ملفات الفساد بالهيئة ومراجعة أعمال رؤساء مجالس الادارات السابقين مشيراً الى استمرارهم في التظاهر والإضراب عن العمل حتى تحقيق مطالبهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...