الأحد، 29 يوليو 2012

أندية القسم الثاني تطالب اتحاد الكرة بتحديد موعد الممتاز «ب»


طالبت أندية القسم الثاني اللجنة المكلفة بإدارة وتسيير أعمال اتحاد الكرة برئاسة أنور صالح بتحديد موعد مسابقة الدوري الممتاز «ب» الموسم المقبل والاستقرار على ما إذا كانت ستقام بالنظام القديم بثلاث مجموعات أو بالنظام الجديد الذي كانت عليه في الموسم الماضي الذي تم إلغاؤه عقب «مجزرة بورسعيد»، على 6 مجموعات.
وقال جمال عبد الحميد، المدير الفني لفريق السكة الحديد،: «يجب أن يضع مسؤولو الجبلاية مسابقة دوري القسم الثاني في اعتبارهم والكشف عن إمكانية خوض البطولة في الموسم المقبل، مثلما حدد أنور صالح يوم السابع من سبتمبر المقبل موعدًا لانطلاق الدوري الممتاز».
وطالب «عبد الحميد» مسؤولي اتحاد الكرة واللجنة المسؤولة عن مسابقة القسم الثاني بالجبلاية بالإعلان في أقرب وقت عن موعد البطولة والنظام الذي ستلعب به، حتى تتمكن جميع الفرق من الاستعداد بالشكل الأمثل للبطولة، لاسيما وأن هناك العديد من الأندية التي خسرت مبالغ كبيرة بعدما تم إلغاء المسابقة الموسم الماضي على خلفية أحداث بور سعيد.
من جانبه، قال عبد الحكيم سرور،
إداري فريق المصرية للاتصالات: «على اتحاد الكرة أن يعرف نية وزارة الداخلية سواء بالموافقة أو الرفض على إقامة مباريات الممتاز (ب) حتى تتضح الأمور، خاصة أن جميع أندية القسم الثاني تبرم صفقات جديدة وتخوض معسكرات على أمل إقامة المسابقة».
وتابع: «هناك حالة من القلق تنتاب اللاعبين خوفًا من حدوث أي تعنت مثلما حدث في الموسم الماضي يحول دون إقامة المسابقة».
وتوقع «عبد الحكيم» أن تقام البطولة في حال استئنافها بنفس نظام الموسم الماضي لا سيما بعد إلغاء الهبوط والصعود في الدوري الممتاز، وهو الأمر الذي قد يحول دون عودة مسابقة الممتاز «ب» بنظامها القديم.
وفي السياق ذاته، أكد نبيل محمود، المدير الفني لفريق بترول أسيوط، على أهمية إعلان موعد إقامة مباريات الممتاز «ب»، لما في ذلك من تشجيع رؤساء الأندية على إبرام صفقات للفريق.
وأشار: «هناك مجالس إدارات أندية تتخوف من التعاقد مع لاعبين جدد وتدفع مبالغ كبيرة، ثم ترفض وزارة الداخلية إقامة البطولة».
وشدد «نبيل» على أهمية إقامة الدوري الموسم المقبل، خاصة بعد الأزمات المالية الطاحنة التي مر بها اللاعبون بعد إلغاء النشاط الكروي في الموسم الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...