الخميس، 19 يوليو 2012

حزب الحرية والعدالة باسيوط ينفذ مبادرة فصل الإنتاج عن توزيع الخبز


ينفذ حزب الحرية والعدالة بأسيوط مبادرة " فصل التوزيع عن الإنتاج " لحل مشكله الخبز خلال المائة يوم التي تعهد بها الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية ، صرح بذلك حسين راغب أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة فى أسيوط .
وأضاف: إن  هذه المبادره تسعى  إلي  وقف دور أصحاب المخابز فى إنتاج الخبز بالمعايير التي وضعتها وزارة التموين من حيث الجودة والكمية، حيث أن وفقا لبياناتها  كل جوال من الدقيق الذي يتسلمه صاحب مخبز ينتج حوالي 1014 رغيفًا ، حيث يقوم  الشباب المتطوع بحزب الحرية والعدالة بتسلمه وتوزيعه علي المشتركين من الأهالي في حصه الخبز بالمخابز.

قال محمد مصطفي، موظف: "إن المشكلة لها بوادر انفراج حيث أني أستطيع الحصول علي الخبز دون أن أقف فترات طويلة في الطوابير، وأن الخبز يخرج من المخابز بجودة عالية تختلف عما كانت عليه ذي قبل من حيث الوزن والنظافة.
وأضافت شيماء جمعة، ربه منزل "لم يختلف الأمر كثيرًا في مشكلة الخبز حتي الوقت الحالي إلا في مشكلة الزحام، حيث أن مبادرة نقل الخبز للمنازل عن طريق شباب متطوع، وفر وقتًا ومجهودًا على غير المشتركين، حيث الوقوف ساعات أمام المخابز للحصول علي 10 أرغفة، وذلك كان يسبب للكثيرعائقًا لذا فهي بادرة أمل تفتح لاستكمال حل المشكلة بأكملها خلال الفترة القادمة.
يقول أحمد زكريا  "متطوع في المبادرة ": هناك معوقات نواجهها عند قيامنا بمراقبه أصحاب المخابز وتسلم الكمية المقرره من قبل وزارة التموين ، حيث أننا نواجه بعض المشكلات من قبل أصحاب المخابز يحاولون بها عرقلة مانقوم به من أعمال حتي يتمكنوا من بيع الدقيق في السوق السوداء ويحققوا المزيد من الربح ، إلا أن حزب الحرية والعدالة بأسيوط قام بتدشين معسكر لتعليمنا كيفية مواجهة الصعوبات التي تواجهنا خلال قيامنا بالأعمال التطوعية سواء في قضية الخبز أو النظافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...