الخميس، 26 يوليو 2012

غدًا.. محافظة أسيوط تُشارك في مبادرة "وطن نظيف"

تُشارك محافظة أسيوط غدًا الجمعة فى مبادرة "وطن نظيف"، التي دعا إليها الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية يومي 27 و28 يوليو؛ لتكون بداية لحث المواطنين على المشاركة فى نظافة وطنهم.

وقال اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط: إنه سيتم تنظيم حملة شعبية بالتعاون مع حزب الحرية والعدالة، وعدد من فرق الشباب أصحاب المبادرات المختلفة يشارك الجميع فيها بدءًا من التاسعة صباحًا وطوال ساعات يومي الجمعة والسبت تحت إشراف أجهزة المحافظة فى نظافة الشوارع ورفع القمامة منها.


وأضاف البرعي، أن دعوة رئيس الجمهورية لن تكون خلال يومين فقط، وإنما هي نواة لبداية جديدة يشارك فيها جميع المواطنين لنظافة المناطق التي يقطنون بها، وناشد كل مواطن المشاركة فى المبادرة حتى لو اقتصر عمله على منطقة سكنه فقط.


وأشار صلاح عامر، رئيس حي غرب أسيوط، إلي أن جميع المراكز والمدن والقرى بمحافظة أسيوط، ستشارك غدًا فى المبادرة، وسوف تقوم الوحدات المحلية بتوفير المعدات واللوادر وأدوات النظافة المختلفة من خلال مشروعي الإنقاذ السريع والنظافة بالمحافظة، منوهًا إلي مشاركة أكثر من 3 آلاف عامل من عمال النظافة بالتعاون مع مسئولي وشباب حزب الحرية والعدالة في الحملة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...