الأحد، 1 يوليو 2012

بالصور هيئة تطوير خلية بقشان توقع اتفاقية تعاون مع إدارة المستشفيات الجامعية بكلية طب جامعة أسيوط

تم صباح يوم الأربعاء الموافق 2012/6/27م بكلية الطب بجامعة أسيوط، توقيع اتفاقية تعاون بين كلا من هيئة تطوير خيله بقشان وإدارة المستشفيات الجامعية بكلية طب جامعة أسيوط بجمهورية مصر العربية، وتقضي هذه الاتفاقية، بتزويد مستشفى دوعن - خلية بقشان باستشاريين في تخصصات طبية خلال شهر كامل كطبيب زائر لمعاينة المرضى وإجراء مختلف العمليات الجراحية.


حيث يبدأ العمل في تنفيذ هذه الاتفاقية ابتداء من شهر سبتمبر من العام الحالي، وقد وقع الاتفاقية عن الهيئة الأستاذ خالد سالمين بازفين مسئول اللجنة العلمية والصحية بالهيئة وعن الجامعة الأستاذ الدكتور احمد محمد مخلوف عميد كلية الطب ورئيس إدارة المستشفيات الجامعية بكلية الطب بجامعة أسيوط، وبهذه الاتفاقية تكرس مستشفى دوعن - خلية بقشان التميز في تقديم الرعاية والخدمة الطبية وإيفاده المرضى على شكل أفضل وبما يحد من معاناتهم من السفر خارج الوطن.
هذا وقد أبدى عميد الكلية كل الترحيب والدعم الشديد في التعامل مع الهيئة كجهة رسمية وذلك انطلاقا من عمق العلاقات الثنائية وتعزيز أواصرها بين البلدين الشقيقين والخدمة الإنسانية التي تقتضي ذلك، كما شكر الأستاذ خالد بازفين عميد الكلية على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.
الجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية تعد الثانية بين الهيئة وجامعة أسيوط حيث تم في عام 2009م توقيع اتفاقية تعاون بينهما على مستوى الأكاديمي تقضي بإبتعاث طلاب في سياق الدراسات العليا في مختلف تخصصات وكليات الجامعة.

حضر توقيع الاتفاقية الدكتور عبد السلام باعباد مدير مستشفى دوعن - خلية بقشان ولجنة باحثي هيئة تطوير خلية بقشان الدارسين بالجامعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...