الأحد، 29 يوليو 2012

العشرات من النشطاء ينظمون مظاهرة أمام مديرية أمن أسيوط لمطالبة الرئيس محمد مرسى، بالإفراج عن المعتقلين بالسجون العسكرية والتدخل للإفراج عن الشيخ عمر عبدالرحمن المعتقل فى الولايات المتحدة الامريكية


نظم العشرات من النشطاء-مساء اليوم- مظاهرة أمام مديرية أمن أسيوط  لمطالبة الرئيس محمد مرسى، بالإفراج عن المعتقلين بالسجون العسكرية والتدخل للإفراج عن الشيخ عمر عبدالرحمن المعتقل فى الولايات المتحدة الامريكية.
ورددوا هتافات منها "قالوا إعلان دستورى مكمل.. يبقى الثورة لازم تكمل " و"الحرية لكل سجين.. من شباب خمسة و عشرين" و "الافراج دة حق اخواتنا.. و احنا وراهم لحد مماتنا."
وطالب النشطاء بالإفراج الفورى عن جميع المسجونين على ذمة قضايا أحداث الثورة وتبرئتهم من كل التهم الموجهة إليهم، والإفراج الفورى عن جميع المحاكمين عسكرياً على ذمة ذات القضايا والأحداث، وإعادة محاكمة المدنيين المحاكمين عسكرياً على ذمة قضايا جنائية، وإصدار عفو عن كل المطلوبين من النشطاء والثوار على ذمة ذات القضايا والأحداث، وتدخل الدولة المباشر فى الدفاع عن جميع المصريين المعتقلين فى مختلف  دول العالم، والتدخل الفورى للإفراج عن الشيخ عمر عبدالرحمن، المحبوس فى الولايات المتحدة .
وقال محمد السيد –ناشط سياسى , انهم يرفضون تماما مثول المدنيين أمام المحاكم العسكرية ويطالبون بالإفراج عن كافة المعتقلين السياسيين الذين تم القبض عليهم فى أحداث العباسية,لافتا انهم مستمرون فى الضغط على المؤسسة العسكرية حتى الإفراج عن المعتقلين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...