الاثنين، 9 يوليو 2012

تباين الآراء حول قرار عودة مجلس الشعب بأسيوط

تباين الآراء حول قرار عودة مجلس الشعب بأسيوط
تباينت آراء المواطنين بمحافظة أسيوط بعد قرار الرئيس المنتخب محمد مرسي بعودة مجلس الشعب مرة أخرى بعد قرار المحكمة الدستورية العليا بحله.
أكد عمرو عبدالظاهر - موظف إداري بشركة خاصة - أن قرار عودة مجلس الشعب رسمى وسليم لأنه لم يلغ حكم المحكمة الدستورية بان المجلس باطل لكنه أجل تنفيذ القرار وجعل المجلس يعود مرة أخرى لكي يسترد السلطة التي تسلمها المجلس العسكرى فى زخم الانتخابات.
بينما استنكر أحمد جمال ـ 25سنة ـ قرار رئيس الجمهورية بعودة مجلس الشعب مرة أخري ومخالفته لقرار المحكمة وعدم احترامه للقوانين والقضاه مشيراً الى أن الرئيس لايحترم القانون فمابال افراد الشعب .
كما أشار فوزي محمود الى أن القرار سيجعل الجميع في مأزق حقيقي وستبدأ الصراعات بين الجميع على السلطات خاصة بعدما تكشف نوايا الإخوان في التكويش على السلطة موضحاً أن مرسي اعاد المجلس مرة أخرى بعدما لأن أغلبه من الاخوان المسلمين .

وأشارت اشرقت سيد ـ طالبة ـ أن قرار عودة  البرلمان حق مكتسب ومعبر عن رأي الشعب وإرادته حيث إن مجلس الشعب هو مجلس منتخب بإرادة شعبية وليست هناك أي اشخاص من حقهم ان يكونوا بديلا عن الارادة الشعبية فضلاً عن عودة المجلس فقط ستكون في وضع الدستور الجديد حتى يتم انتخاب مجلس جديد خلال 60يوما، مشيراً إلى أن مرسي اثبت أنه قادر على إدارة البلاد واتخاذ ما يراه في صالح الشعب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...