الاثنين، 9 يوليو 2012

جماعة الإخوان المسلمين تبدأ فى التحرك بحشود من أعضائها من جميع محافظات الجمهورية إلى ميدان التحرير من أجل دعم قرار الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، بعودة مجلس الشعب إلى الانعقاد


بدأت جماعة الإخوان المسلمين في التحرك بحشود من أعضائها  من جميع محافظات الجمهورية إلى ميدان التحرير من أجل دعم قرار الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، بعودة مجلس الشعب إلى الانعقاد، بعد حكم المحكمة الدستورية العليا ببطلان قانون الانتخابات، وقرار حل البرلمان من قبل المجلس العسكري.
وأشارت مصادر مطلعة من داخل جماعة الإخوان المسلمين إلى أن الأتوبيسات ستقل ما أكثر من ألفي شخص من كل محافظة على أن تأتي تباعا إلى الميدان.
وأضافت المصادر : تحركت بالفعل أتوبيسات من محافظتي أسوان وقنا بصعيد مصر في حوالي الساعة الثانية عشرة مساء اليوم في طريقها إلى ميدان التحرير، فيما سوف تتحرك الأتوبيسات من أسيوط وسوهاج في حوالي الساعة الثانية صباح اليوم.
ولفت المصدر إلى أنه من المقررر أن تتحرك السيارات والأتوبيسات من محافظتي المنيا وبني سويف في حوالي الساعة السادسة صباحًا، على أن تتحرك حشود الفيوم والمحافظات القريبة من القاهرة بعد الساعة الثامنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...