السبت، 21 يوليو 2012

مديرية الصحة بأسيوط: فحص الأغذية المتداولة في رمضان بشكل يومي

أعلنت مديرية الصحة بأسيوط، رفع درجة الاستعداد والمرور اليومي لفحص الأغذية المتداولة في شهر رمضان للتأكد من صلاحيتها، فضلا عن مواجهة أي حالات اشتباه تسمم غذائي واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة.

صرح بذلك اليوم السبت الدكتور ممدوح الوشاحي، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، وقال: إن ذلك يأتي في إطار التعليمات المشددة للسيد البرعي محافظ أسيوط لتكثيف الجهود الرقابية نحو الأغذية وفي الوقت ذاته الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين لتكون على أفضل مستوي.


أضاف الوشاحي، أن الحملات تشمل منافذ بيع الدواجن المجمدة والمجازر والأسماك بأنواعها بما في ذلك المملحة والرنجة فضلا عن الياميش ومحلات الألبان ومنتجاتها، بالإضافة لأماكن تخزين الأغذية بالمحلات والمطاعم والنوادي والفنادق، وكذلك فحص سلامة الأغذية بالمستشفيات والوحدات الصحية الحكومية والخاصة.


وأوضح وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أنه يشارك في الحملات عدة جهات رقابية منها مباحث التموين والرقابة التموينية ولجنة المتابعة الميدانية بمكتب محافظ أسيوط وشرطة المسطحات واللجنة الخماسية وشرطة المرافق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...