الأحد، 22 يوليو 2012

استياء طلاب جامعة أسيوط بسبب تأخر نتائج الامتحانات

استياء طلاب جامعة أسيوط بسبب تأخر نتائج الامتحانات
سادت اليوم الاحد حالة من الاستياء والغضب الشديد بين أولياء الأمور وطلاب كليات جامعة أسيوط بسبب حجب نتائج الفصل الدراسي الثاني وعدم اعلانها حتى الآن؛ نظراً لإضراب أعضاء هيئة التدريس عن العمل .
كان طلاب كليات جامعة أسيوط وخاصة الآداب اشتكوا تأخر نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني بسبب إضراب أعضاء هيئة التدريس عن العمل وعدم استكمال تصحيح المواد الدراسية الخاصة بالفصل الدراسي الثاني نتيجة لتجاهل الحكومة الاستجابة لمطالبهم بزيادة الرواتب وأعلنوا حجب النتائج .
وأوضح موظفو شئون الطلاب بكلية الآداب أن تأخر النتيجة سببه الشئون القانونية والتي لم تقم بالبت حتي الآن في التحقيقات في مجالس التأديب وحوادث الغش.
وأكدت ايمان كامل موظفة بشئون الطلاب لأقسام الاعلام والاجتماع والآثار بكلية الآداب جامعة أسيوط أن الموظفين بالشئون القانونية يقومون بتـأخير الفصل في مجالس التأديب مما يتسبب في تعطيل النتائج .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...