الجمعة، 31 أغسطس 2012

مجموعة مسلحة من قرية المطمر بمركز ساحل سليم باسيوط يختطفون أربعة أشخاص من قرية ابومناع بحري مركز دشنا ردا على اختطاف سيارتهم على طريق نجع حمادي – قنا ،مطالبين بدفع 200الف لإطلاق سراحهم


اختطفت  مجموعة مسلحة من قرية المطمر  بمركز ساحل سليم   أربعة أشخاص  من قرية ابومناع بحري  مركز دشنا  ردا على اختطاف سيارتهم على طريق نجع حمادي – قنا ،مطالبين بدفع 200الف لإطلاق سراحهم .
البداية عند إصابة شخصين لتلقيهم طلقات نارية  عن طريق الخطأ  إثناء الاحتفال بفرح بديوان عائلة الخطبة  بقرية ابومناع بحري ، ونتيجة خطورة حالتهم الصحية ، تم إحالتهم إلى  مستشفى أسيوط الجامعي   من قبل مستشفى قنا العام .
أثناء عودة كل من : حسنين صبره حسنين 60 سنة مزارع ،و حسن محمود حسنين 33 سنة عامل ،وحسنى محمود 40سنة عامل، وحلمي احمد توفيق 50سنة مزارع ، مقيمي مركز دشنا من اهالى المصابين من مستشفى أسيوط  إلى مركز دشنا ، تم اعتراضهم من قبل مجموعة مسلحة ، بقوة السلاح، أمام قرية المطمر بساحل سليم بمحافظة أسيوط ، حال استقلالهم سياره ماركة بيجو .
قال محمد على احد أقارب المختطفين ، أن الخاطفين  طلبوا 200الف جنيه لإطلاق سراحهم  ، موضحاً أن الخاطفين قالوا أن ذلك جاء ردا على اختطاف سيارة نقل  تحمل أدوات صحية ، من قبل مسلحين من قرية أبو حزام أمام قرية ابومناع على طريق دشنا – نجع حمادي ، وتم إطلاق سراح السيارة بعد دفع الفدية وقدرها 30الف جنيه .
موضحاً أن هناك مساعي من رموز القبائل  بمركز دشنا للتفاوض مع رموز قبيلة المطمر  العربية لإطلاق سراح المختطفين مقابل رد الفدية الذي دفعت لسيارتهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...