الأربعاء، 8 أغسطس 2012

مصادر أمنية :: مقتل 20 إرهابيًا وقوات الجيش تحاصر قرية التومة آخر معاقلهم

مقتل 20 إرهابيًا وقوات الجيش تحاصر قرية التومة آخر معاقلهم
ذكرت مصادر أمنية متواجدة في الأحداث أن عدد القتلى في صفوف العناصر الإرهابية قد بلغ 20 قتيلًا  وإصابة أعداد أخرى لم يتم حصرهم بعد.
وأكدت المصادر أن المقاتلة الحربية قصفت العناصر الإرهابية في ثلاثة أماكن مختلفة وهي قرية الشلاق، وقرية العتايجة، وقرية التومة، والتي تمثل أحد البؤر الإرهابية الخطيرة، وقد بدأ قصف الطيران في الثالث فجر اليوم، وانتهى في الساعة الرابعة إلا عشر دقائق، اختفت فيها الطائرة، وبقيت القوات الأرضية وتجري اشتباكات عنيفة، وتحاصر في الوقت الحالي القوات الأمنية قرية التومة لإحكام القبضة على العناصر الإرهابية، واستنزاف قوتهم خاصة أنهم هربوا إلى تلك القرية للاحتماء من القصف الجوي.
وتم استدعاء سيارت إسعاف لنقل المصابين والقتلى ، كما تم قطع شبكات المحمول وجميع الاتصالات في المنطقة في خطوة تكتيكية، من قبل القوات المسلحة، واستمرت القوات في حصار القرية بالتعاون مع أبناء سيناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...