الأربعاء، 8 أغسطس 2012

تجدد الاشتباكات في كمين «الريسة».. والجيش يتمركز في 3 قرى بالشيخ زويد بشمال سيناء


تجددت الاشتباكات في كمين الريسة، بشمال سيناء، فجر الأربعاء،  بين مسلحين مجهولين وعناصر من القوات المسلحة، بعد أن سيطرت القوات المسلحة على منطقة الكمين، فيما تمركزت عناصر القوات المسلحة المشاركة في العملية العسكرية التي تستهدف مطاردة منفذي هجوم الأحد بالقرب من معبر كرم أبو سالم، في 3 قرى هي «الدومة»، و«بن عراج»، و«الجورة»، في مدينة الشيخ زويد.
كانت القوات المسلحة، قد أغلقت جميع مداخل ومخارج مدينة العريش حتى انتهاء العملية العسكرية الجارية الآن،(فجر الأربعاء).
وتمشط مدرعات القوات المسلحة، قرى مدينة الشيخ زويد تحت غطاء جوي من المروحيات، فيما أطلق صاروخين من مروحية مصرية في محيط مدينة الشيخ زويد، استهدف أحد الصاروخين  سيارة لاندكروزر ونجح في إصابتها.
وقال شهود العيان، إن قوات الصاعقة المصرية قامت بعمليات إنزال في المنطقة الجبلية باستخدام طائرات الهيلوكوبتر، في عدة مناطق بشمال سيناء، بمعاونة مئات الدبابات، في إطار الحملة التي تنفذها القوات المسلحة لمداهمة البؤر التي يتحصن بها عناصر الجماعات التكفيرية، جنوب العريش، بشمال سيناء بعد تحديد مكانها من رجال المخابرات العامة، في إطار الرد على العملية الإرهابية التي استهدفت المنطقة الحدودية، بالقرب من معبر كرم أبو سالم، الأحد الماضي، والتي أسفرت عن استشهاد 16 ضابطاً وجندياً من القوات المسلحة، وإصابة 7 آخرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...