الأربعاء، 8 أغسطس 2012

تركيب 85 لافتة مرورية مضيئة بأسيوط توضح قيمة الغرامة في حالة المخالفة

تركيب 85 لافتة مرورية مضيئة بأسيوط
قررت إدارة مرور أسيوط تزويد شوارع المدينة بأكثر من 85 علامة إرشادية مضيئة مزودة برسائل توضح قيمة الغرامة في حالة المخالفة وذلك للتيسير على المواطنين ومعرفة أماكن المطلبات الصناعية وأماكن الانتظار والاتجاهات الإجبارية في الشوارع وقيمة المخالفة في حال حدوثها.
صرح بذلك العميد عادل زكي مدير إدارة مرور أسيوط وأوضح أن الإدارة تواصل حملاتها المرورية الموسعة التي تهدف لحل الأزمة المرورية ومنع التكدسات والزحام وفرض الانضباط في الشوارع منوهاً عن التشديد على مخالفات السير عكس الاتجاه والانتظار الخاطئ وعدم التهاون فيها.
كما تم ضبط سيارتين مبلغ عن سرقتها وتسليمها لمالكها كما تم سحب تراخيص 37 سيارة ملاكي لمخالفتها شروط التراخيص وقيامها بتحميل ركاب بالأجر وتم حجز السيارات المضبوطة إداريا لمدة شهر وتحويلها لنيابة المرور المختصة لاتخاذ اللازم .
كما تم سحب 7624 ترخيص لمخالفات مرورية تنوعت ما بين مخالفة سرعة أزيد من المقرر عن طريق جهاز الرادار ومخالفة الانتظار في الممنوع وصف ثاني ومخالفة قيادة بدون رخصة أو رخصة تسيير أو بدون لوحات معدنية بالإضافة إلى مخالفات الأمن والمتانة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...