الاثنين، 6 أغسطس 2012

محافظ أسيوط يُدين أحداث سيناء.. ويطالب بسرعة الكشف عن الجناة

أدان السيد البرعي، محافظ أسيوط، أحداث سيناء التي وقعت مساء أمس وراح ضحيتها 16 ضابطا وجنديا كانوا يؤدون واجبهم في حراسة حدود الوطن.

وطالب البرعي بسرعة الكشف عن الجناة ومعاقبتهم، ومقدمًا خالص العزاء لأسر الشهداء، ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.


وقال إن المحافظة قامت بإلغاء جميع المظاهر الاحتفالية والليالي الرمضانية التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة والثقافة بالتنسيق مع المحافظة، وذلك حدادًا علي أرواح الشهداء من أبناء القوات المسلحة ضحية أحداث سيناء.


وفي السياق ذاته أصدرت مديرية الأوقاف بأسيوط بيانًا اليوم الإثنين حمل عنوان "صبرًا جنودنا البواسل فإن موعدكم الجنة".. استنكرت فيه الحادث الإرهابي الأثيم الذي وقع برفح وراح ضحيته جنودنا البواسل، الذين يقفون على الثغور مرابطين لحماية الوطن.


وقال البيان: إن ما يزيدنا ألما أن هذا الحادث كان في وقت الإفطار، وفيه انتهاك لحرمات وشعائر المسلمين، والإسلام بريء من ذلك، وندعو الشعب المصري الذي هو في رباط إلى يوم الدين أن يعتصموا بحبل الله جميعًا، وأن يوحدوا صفوفهم، وأن يقفوا خلف جيشهم ويتصدوا لكل من يحاول أن ينال من أمن الوطن ويروع الآمنين، والأئمة والدعاة مع الجنود البواسل قلوبًا ودعاءً، وهم على أهبة الاستعداد لأن يلبوا نداء الوطن في أي وقت، واختتم البيان بالدعاء للشهداء بأن يلهم ذويهم الصبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...