الاثنين، 13 أغسطس 2012

بالفيديو مسيرات تأييد لقرارات الرئيس مرسي بالبحيرة




شارك المئات من أعضاء حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين وعدد من  الأحزاب و التيارات الإسلامية ومستقلون بالبحيرة في مسيرات وتظاهرات تأييد لقرارات الرئيس  مرسي بإلغاء الإعلان الدستوري المكمل وإحالة عددا من قيادات الجيش للتقاعد.

حيث قامت مسيرات من عدة مساجد بمدينة دمنهور للرجال والنساء والأطفال قبل أن تتجه إلي ميدان الساعة حيث مقر الاحتفال عقب صلاح التراويح , و ردد الحضور أغاني مرسي التي استخدمت في الانتخابات الرئاسية وأطلقت العشرات من الألعاب النارية احتفالا بالقرارات الرئاسية.

وعلي صعيد آخر قال المهندس خالد القمحاوي – عضو مجلس الشورى عن الحرية والعدالة في تصرح خاص بشبكة الإعلام العربية "محيط " أنه تم اليوم مع وكيل أول الوزارة ومساعد الوزير ضخ المياه لمحطة الثورة واحد والمسئولة عن ضخ المياه لعدد 15 ألف فدان  حيث تم تشغيل أربعة وحدات, من المحطة الأولي وحتى الرابعة علي أكمل وجه، واعتبارا من الغد سيكون هناك تغير شامل بالمنطقة,  بالإضافة إلي تشكيل لجنة شعبية لحماية والرقابة علي المحطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...