الخميس، 9 أغسطس 2012

محافظ اسيوط يتناول الإفطار مع الأطفال الأيتام بمؤسسات دار الحنان والشيماء والصفا بأسيوط الذي تنظمه المحافظة سنوياً في شهر رمضان



تناول اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، طعام الإفطار مع الأطفال الأيتام بمؤسسات دار الحنان والشيماء والصفا بأسيوط الذي تنظمه المحافظة سنوياً في شهر رمضان. 

 شهد الحفل مصطفى أبوغدير، وكيل وزارة الشئون الاجتماعية،  وقيادات العمل الخيري والاجتماعي وعدد من رؤساء الشركات الراعية لدور الأيتام وعدد من أهل الخير من مواطني أسيوط.

وعبر الأطفال الأيتام عن فرحتهم بمشاركة المحافظ إفطارهم في رمضان، فيما أبدى المحافظ سعادته بلقاء أبنائه الأيتام الذين فقدوا  من يرعاهم مؤكدا على اهتمامه بهؤلاء الأيتام وتعويضهم بتوفير كافة الإمكانات لتعليمهم وتأهيلهم ليأخذوا مكانهم في المجتمع مشيرا إلى أهمية العمل الخيري والتكافل الاجتماعي في بناء المجتمع الصالح والمواطنين الأسوياء.

وأشاد المحافظ بدور الجمعيات الأهلية والعمل الاجتماعي في رعاية اليتيم والتكفل به وقال أن هناك فئات أخري في المجتمع توليها الدولة أيضا اهتماما ورعاية بجانب الأيتام مثل ذوي الاحتياجات الخاصة والمرأة المعيلة والفئات محدودة الدخل،  وفى نهاية الحفل قام اللواء السيد البرعي، بتقديم المساعدات المالية للأيتام وسأل عن قيمة وجبته التي تناولها وقام بدفعها، وهو ما دفع كل القيادات الموجودة بالحفل للاقتداء به وقاموا بالتبرع بقيمة وجباتهم لمسئولي دور الأيتام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...