الاثنين، 13 أغسطس 2012

شباب الإخوان وإبريل المنوفية يؤيدون قرارات الرئيس

أصدرت "6 أبريل" الجبهة المستقلة بالمنوفية، بيانًا مساء اليوم، أيدت فيه قرارات الرئيس مرسي، كما أكدت الحركة في بيانها أن قرارا ت الرئيس مرسي ستساهم في تصحيح مسار الثورة وعودة الاستقرار للوطن، وأعطت للرئيس مرسي صلاحيات كاملة لإدارة شئون البلاد.
كما أشاد حزب المصريين الأحرار بالقرارات الأخيرة، حيث أكد مصطفى الشهاوي أمين حزب المصريين الأحرار في المنوفية، أن القرارات أثلجت قلبنا، مضيفًا أن ذلك بداية الاستقرار والأمان للوطن، مطالبًا كل القوى السياسية للتوحد لتحقيق هدف واحد هو الانتهاء من الدستور.
كما أعرب خالد راشد نقيب المحامين بالمنوفية، عن سعادته بالقرارات مؤكدًا على أن هذه القرارات جاءت مفاجئة لنا جميعًا، لكنها أنهت الصراع على السلطة.
كما نظمت جماعة الإخوان المسلمين وأعضاء من حزب الحرية والعدالة بالمنوفية والنور السلفي وحركة 6 أبريل، وقفة عقب صلاة التراويح بميدان شرف بشبين الكوم، تأييدًا للدكتور مرسي، كما حرص العشرات من شباب الإخوان على الذهاب إلى التحرير في أتوبيسات خاصة للمشاركة في تأييد قرارات الرئيس مرسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...