السبت، 11 أغسطس 2012

ضبط موظف بمجلس المدينة بطنطا طلب رشوة لتخفيض سعر أرض مملوكة للدولة.. وتسجيل الواقعة بالصوت والصورة

ضبطت مباحث الأموال العامة موظفًا بمجلس مدينة ومركز طنطا في أثناء تقاضيه 20 ألف جنيه رشوة من مواطن مقابل تخفيض قيمة سعر متر أرض من 1300 إلي 300 جنيه، وتم تسجيل الواقعة بالصوت والصورة وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

تلقي اللواء نجاح فوزي، مدير إدارة مباحث الأموال العامة، بلاغا من ى.أ.د يفيد بقيام أ.ع.ج موظف بمجلس مركز ومدينة طنطا – بطلب 20 ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل التدخل لتخفيض القيمة المقدرة لسعر المتر للأرض مساحة 138 متر السابق تقنين وضع يد والده عليها بمركز طنطا بالغربية.


تبين من التحريات التي توصل إليها ضباط فرع مباحث الأموال العامة بشرق ووسط الدلتا بالتنسيق مع إدارة مكافحة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ عن صحة الواقعة، وأن الموظف استغل موقعه الوظيفى بجهاز حماية أملاك الدولة بمجلس مركز ومدينة طنطا، وطلب 20 ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل تخفيض القيمة لسعر الأرض من 1300 جنيه إلى 300 جنيه فقط.


وعلي الفور

تم التنسيق مع قطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإدارة العامة للمساعدات الفنية وأمكن إثبات الواقعة فنيا، وتم ضبط المتهم متلبسا بتقاضى مبلغ الرشوة المتفق عليها بإحدى المحلات العامة بمدينة طنطا، وعثر بحوزته على صورة ضوئية من كشف تقدير ثمن الأرض محل التقنين مثبت به أن سعر المتر 300 جنيه فقط.

وبمواجهه الموظف اعترف بالواقعة وقيامه بتزوير الكشف المضبوط بحوزته بغرض الحصول على مبلغ الرشوة، تحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلي النيابة التي باشرت التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...