الجمعة، 10 أغسطس 2012

بالدليل القاطع: تورط «الجيش الصهيوني» في قتل شهدائنا بـ "رفح"

أفيخاي أدرعي
بعيداً عن كل التحليلات والتأويلات والافتراضات التي قد تصح وقد تخيب، وبعيدا عن دراسة الاحتمالات ومن هو المستفيد ومن هو المتضرر من عملية قتل الجنود المصريين، وبعيداً عن التخمينات التي لا تبنى على حقائق ولا أدلة، وبعد عمل شاق وتقصي وتتبع لمسارات الحدث وتفاصيله من البداية نعلن عن وصولنا للدليل اليقيني بوقوف إسرائيل وراء عملية قتل الجنود المصريين وبالتفصيل:

1- إسرائيل هي من أعلنت عن "مقتل الجنود المصريين الموجودين في الجانب المصري من الحدود ", وذلك قبل أن تعلن مصر أي شيء فكيف عرفت ذلك؟!.

2- المفاجأة الكبرى أن إسرائيل وعلى لسان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي قد أعلن عن العملية بتفاصيلها الكاملة قبل أن يتم تنفيذها!.

فقد نشر أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي على حسابه على تويتر الساعة 7:10 دقائق مساء الخامس من أغسطس أي قبل أن تتم العملية بحوالي نصف ساعة خبر «تنفيذ العملية ومقتل الجنود المصريين», فكيف عرف الناطق باسم الجيش الإسرائيلي بالعملية قبل أن تحدث؟.

3- موعد الإفطار يوم الخامس من أغسطس كان الساعة 7:37 دقيقة, فكيف نشر أفيخاي أدرعي خبر العملية الساعة 7:10 قبل أن تتم؟, أم أن الجنود المصريين قتلوا قبل أذان المغرب؟.

فقد كتب أفيخاي ادرعي ما يلي:
عاجل: مخربون يحاولون اقتحام الحدود الإسرائيلية في منطقة كرم شالوم بعد استيلائهم على موقع مصري وقتلهم لجنود مصريين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...