الخميس، 9 أغسطس 2012

محافظ أسيوط يقرر تخفيض أعداد أعمدة الإنارة ‏


قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط تخفيف الإضاءه في الشوارع وخاصة أعمدة الإنارة بحيث يتم إنارة أعمدة الجزيرة الوسطى دون الأعمدة الجانبية وفي حالة عدم وجود جزيرة وسطى يتم إضاءة عمود وإطفاء ثلاثة بطول الطريق والشوارع الرئيسية كما حذر المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز بعدم ترك أعمدة الإنارة مضاءة في أوقات الصباح.

وفي ذات السياق استعادت محطة توليد كهرباء أسيوط قوتها الإنتاجية الطبيعية لتعمل بطاقة 600 ميجاوات في الساعة بعد دخول محطة توليد الكهرباء طاقة 325 ميجاوات التي انفجرت الغلاية الخاصة بها الى الخدمة وتوصيلها بالشبكة الرئيسية لنقل الكهرباء.


وقال المهندس فتحي السيد رئيس شركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء بأسيوط أنه تم إصلاح محطة توليد الكهرباء البخارية بالوليدية ودخلت الوحدة المعطلة إلي الخدمة.

وأضاف رئيس الشركة ان محافظ أسيوط اللواء السيد البرعي تابع عملية تصليح الأعطال والتنسيق مع شركة الكهرباء وشركات التوزيع ونقل الكهرباء لتشغيل أبراج الشبكة الرئيسية بنجع حمادي مشيرا الى أن الوحدتين تقومان الآن بإنتاج أكثر من 600 ميجاوات في الساعة.


 يذكر ان محافظات الوجه القبلي شهدت أعطال متكررة للتيار الكهربائي بشكل يومي منذ بدء شهر رمضان الكريم وكان احد الأسباب تعطل محطة إنتاج الكهرباء البخارية بمنطقة الوليدية وخروجها من الخدمة بعد انفجار احد الغلايات الخاصة بتسخين المياه نتيجة تسرب من جوانات المواسير.


فيما لا تزال عمليات انقطاع التيار الكهربائي مستمرة في قرى محافظة أسيوط وبعض المراكز حيث انقطع التيار الكهربائي عن مركز أبنوب وقراه مساء أمس من بعد صلاة العشاء وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم / الخميس / فيما شهدت مدينة أسيوط استقرارا للتيار الكهربائي على مدار اليوم في الوقت الذي ينخفض فيه الجهد ويعلو بالمراكز الأخرى وهو ما يتسبب في احتراق الأجهزة الكهربائية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...