الأحد، 5 أغسطس 2012

محافظ أسيوط: لم نتلق أى بلاغات جديدة عن إنقطاع الكهرباء


 شهدت محافظة أسيوط تحسنا ملحوظا في عودة التيار الكهربائي والمياه بعد انقطاعهما على فترات طوال الأيام الماضية مما تسبب فى حالة من الاستياء بين اهالى المحافظة فى مختلف المراكز والقرى التي شهدت انقطاع للكهرباء لساعات طويلة تسببت فى تلف الاجهزة وتوقف المستشفيات عن العمل والمطاحن.
صرح بذلك اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط خلال جولته التفقدية لمحطتي كهرباء اسيوط ومحطات المياه والصرف الصحي وكذلك مطاحن مصر الوسطى التي رافقه خلالها مسئولي الكهرباء ومياه الشرب بالمحافظة لبحث الحلول السريعة للخروج من الأزمة التي أثرت على كافة نواحي الحياة ، مؤكدا أن غرفة عمليات المحافظة لم تتلق خلال اليومين الماضيين اى بلاغ عن حالة انقطاع للكهرباء فى مختلف المراكز والقرى والمدن بأسيوط وان حالة محطات الكهرباء بأسيوط تحسنت كثيرا.
وقال عصمت عمرو وكيل وزارة الكهرباء إن الجهود التي بذلها المحافظ على مدى يومين وتفقده لمحطتي كهرباء اسيوط البخارية بالوليدية والرئيسية بمنطقة نزلة عبد اللاه لمتابعة الأعطال التي أصابت المحطات وسبل التعامل معها وتحسين خدمة الكهرباء وإعادة تشغيل المحطات واتصالاته المكثفة بوزير الكهرباء السابق والجديد ساهمت كثيرا فى التخفيف من حجم الأزمة.
وقال المحافظ إن الأعطال التي أصابت المحطة البخارية وتسببت فى خروجها من الخدمة وأثرت بشدة على كافة محطات المياه مما كاد أن يتسبب فى أزمة شديدة فى المطاحن التي توقفت عن العمل إلا انه تم الاتصال بجميع مسئولي وزارة التموين لإعادة تشغيلها مرة أخرى وطالب البرعي وزير الكهرباء بالمساواة في حال تخفيف الأحمال على اسيوط خلال الأيام القادمة وأن يتم ذلك بطريقة عادلة على مستوى المحافظات ولأقل وقت ممكن لتفادى حدوث أزمات جديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...