الاثنين، 13 أغسطس 2012

القوى السياسية بالإسكندرية ترحب بقرارات الرئيس مرسي

image
بكار": أرحب بقرارات الرئيس وهي من صلب صلاحياته
 
<<  "الليبرالي المصري": أمل في ألاحق مرسي بتلك القرارات بالعفو عن معتقلي الثورة
 
<<   "غد الثورة": قرارات الرئيس أنهت على حكم العسكر وننتظر باقي مطالب الثورة
 
 
رحب نادر بكار، المتحدث الإعلامي باسم حزب النور، بإلغاء الإعلان الدستوري وقرارات الإقالة قائلاً : "هي من صلب صلاحيات الرئيس لذا لها كل التأييد من جانبنا".
 
قال رشاد عبد العال، منسق التيار الليبرالي المصري، أن القرارات التي أصدرها الرئيس محمد مرسي اليوم والخاصة بإلغاء الإعلان الدستوري المكمل وإحالة كل من المشير طنطاوي والفريق سامي عنان للتقاعد تعبر عن استعادة المؤسسة السياسية المنتخبة لصلاحيتها الكاملة.
 
وأضاف"عبد العال"، خلال بيان الإعلامي الصادر مساء اليوم الأحد، أن باتت هناك رأس واحدة للسلطة السياسية ممثلة في مؤسسة الرئاسة منهية أي دور سياسي للمجلس العسكري.
 
وأكد على أن هذه القرارات قد تزيد من مخاوف قطاعات من المصريين الذين يرون حتمية عدم خروج العسكر من الحلبة السياسية في المرحلة الراهنة لانهم الضمانة من وجهة نظر هؤلاء في عدم سيطرة الإسلاميين علي مفاصل الدولة.
 
وحث الرئيس علي تبديد هذه المخاوف، كما نأمل إصدار قرارات بالعفو عن المعتقلين السياسيين من شباب الثورة .
 
قالت نجلاء فوزي، المتحدث الرسمي لحزب غد الثورة بالإسكندرية، أن قرارات الرئيس اليوم بإحالة المشير طنطاوي وعنان للتقاعد وإلغاء الإعلان الدستوري المكمل بمثابة إعلان الدكتور محمد مرسي نفسه لرئيس الجمهورية وانتهاء دولة العسكري التي استمرت منذ 60 سنة.
 
وأضافت "فوزي"، خلال تصريحات صحفية لها، أن لجنة الإسكندرية لحزب الغد تعلن دعمها لقرارات الرئيس الدكتور محمد مرسي، وأنهم في انتظار تنفيذ باقي مطالب الثورة وحق الشهداء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...