الأحد، 5 أغسطس 2012

الحرية والعدالة بالسويس تنفي تعرض مقرها للحرق بعد التهديدات بوجود مخطط يستهدف حرق مقرات حزب الحرية والعدالة على مستوى المحافظات


صرح المهندس أحمد رضوان -المتحدث الإعلامي لحزب الحرية والعدالة بالسويس - أن مقر الحزب لم يتعرض لأي مشاكل أو تلفيات أوحرائق، وذلك بعد التهديدات بوجود مخطط يستهدف حرق مقرات حزب الحرية والعدالة على مستوى المحافظات وتردد أنباء عن حدوث تلفيات بأحد مقرات الحزب بالقاهرة .
وأكد رضوان في تصريحات صحفية له اليوم السبت أن أهالي السويس بعيدين عن العنف وأنهم نسيج واحد ومتماسك، وجميع الأحزاب بالمحافظة سلمية، مضيفًا أن النتائج الرئاسية خير شاهد أن السويس أيدت الدكتور محمد مرسي وتصدر ترتيب الأصوات ليحتل القمة في الجولة الأولى والإعادة .
وعلى صعيد آخر، أكد مصدر أمني أنه لن يتم وضع حراسات خاصة على مقر الحرية والعدالة أو دوريات أمنية مخصوصة لحماية المقر والوضع الأمنى بالمحافظة سيستمر بشكل طبيعي .
مؤكدًا أن هناك دوريات بشكل طبيعي تمر بجميع شوارع السويس وتلقي القبض على الخارجين عن القانون، وأن مقر الحرية والعدالة بالمنطقة القريبة لمديرية أمن السويس فلا يوجد أي خوف من حدوث عنف خارج أو بداخل المقر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...