الخميس، 9 أغسطس 2012

حالة من الغضب والتهديد بالتصعيد بين طلاب كلية الآداب بجامعة أسيوط بسبب أخر إعلان نتائج الامتحانات بجميع الأقسام والتعليم المفتوح، بسبب وجود أخطاء بالكنترول

سادت حالة من الغضب والتهديد بالتصعيد بين طلاب كلية الآداب بجامعة أسيوط على خلفية تأخر إعلان نتائج الامتحانات بجميع الأقسام والتعليم المفتوح، بسبب وجود أخطاء بالكنترول، على خلفية فشل أعضاء الكنترول بالكلية في استخدام برنامج الحاسب الآلي الخاص برصد الدرجات.

قال الطالب محمد سعيد، إن تأخر إعلان النتائج جاء بسبب إضراب أعضاء هيئة التدريس، بسبب عدم تحسين أوضاعهم المالية، الأمر الذي أدي إلي إضرابهم عن أعمال التصحيح، وهو ماترتب عليه تأخر إعلان النتائج لمدة 4 أسابيع كامل، و"لولا تهديدنا بالإضراب داخل الكلية ما قام الأساتذة بتصحيح المواد"، حسب تعبيره.


وتساءل الطالب أحمد عمران: ماذنب الطلاب فيما يفعله أعضاء هيئة التدريس؟، ولماذا لايرفعون مطالبهم إلي رئيس الجامعة ورئيس الجمهورية لحلها؟، ولكن أن يتم استخدامنا كورقة ضغط علي إدارة الجامعة فإن لن نقبل بهذا، وسوف نقوم بالتصعيد في حالة عدم إعلان النتيجة خلال أسبوع من الآن.


وصرح مصدر بكنترولات كلية الآداب – طلب عدم ذكر اسمه - أن الأقسام تشهد حالة من التخبط والأخطاء في نتائج الطلاب في الامتحانات وتداخل المواد في بعضها، بسب عدم معرفة أعضاء الكنترول بالكلية التعامل مع برنامج الحاسب الآلي الذي وضعه الدكتور محمد أبوزهاد، مدير شبكة المعلومات بالجامعة، مشيرًا إلى أنه تم نقل النتائج إلى الشبكة مرة أخري لإعادة رصدها، والخروج من المأزق، خاصة أن معظم كليات الجامعة أعلنت نتائجها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...