الخميس، 30 أغسطس 2012

تحت شعار "لن نترك حق الطفل البريء" أطفال فى مسيرات لمناهضة جرائم الاختطاف بالإسماعيلية

أطفال فى مسيرات لمناهضة جرائم الاختطاف بالإسماعيلية‎
تحت شعار "لن نترك حق الطفل البريء" تنظم القوى الشعبية واهالي الإسماعيلية بعد غد الجمعة خمس من المسيرات تنطلق من مساجد مدينة الإسماعيلية تشهد مشاركة واسعة من الاطفال للتنديد بجرائم الخطف والبلطجة والمطالبة بسرعة القصاص من قتلة الطفل زياد عادل سليمان الذي اختطفه ثلاثة من الشباب وقاموا بقتله بعد فشلهم في إخفاء الطفل.
وأعلنت عدد من القوى السياسية بالاسماعيلية مشاركتها في المسيرات التي من المقرر أن تشهد حضورا كثيفا للاطفال بعدما تم دعوة الأهالي للمشاركة. ودعا موقع الاسماعيلية اون لاين وهو احد المواقع المهتمة بالأخبار المحلية بالاسماعيلية للمشاركة الفعالة في المسيرة التي تبدأ عقب صلاة الجمعة من جميع مساجد الاسماعيلية تتجمع في ميدان الممر ثم تتجه بعدها الي مبني المحافظة للمطالبة بسرعه القصاص العادل السريع والعلني من القتلة.
يتقدم المسيرة

مجموعة كبيرة من الاطفال يرتدون ملابس عليها صور الطفل وسيقوم جميع المشاركين في المسيرة السلمية بتسجيل اسمهم عليها لتصل الرسالة الي الرئيس محمد مرسي .
وهزت جريمة قتل واختطاف الطفل زياد عادل ارجاء الاسماعيلية لبشاعة الواقعة التي كشفت عنها اجهزة المباحث في 15 اغسطس الماضي حيث قام 3 من الشباب باختطاف الطفل بهدف الحصول على فدية من والد الطفل التاجر الشهير بالاسماعيلية وعندما فشلوا في اخفاء الطفل قاموا باحتجازه داخل صندوق إحدى السيارات بعدما حقنوه بالمخدر وهو ما تسبب في وفاة الطفل الذي لم يبلغ السابعة من عمره وقام الجناة بدفن الطفل في منطقة مهجورة بالغابة الشجرية.
والقت اجهزة الامن القبض على الخاطفين واعترفوا بجريمتهم وتم استخراج جثة الطفل وتشييع جثمانه في جنازة مهيبة ضمت اكثر من 3000 مشيع بالاسماعيلية في 16 اغسطس الماضي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...