الخميس، 9 أغسطس 2012

إيقاف بث قناة الفراعين لأجل غير مسمى


صرح مصدر مسئول بالشركة المصرية للأقمار الصناعية "نايل سات" في مدينة الإنتاج الإعلامي بأنه تم إيقاف بث فضائية "الفراعين" اعتبارا من الساعة الخامسة من مساء اليوم وإلى أجل غير مسمى، وذلك عقب صدور قرار المنطقة الإعلامية الحرة التابعة لوزارة الاستثمار بإيقاف القناة عن البث.

وأوضح المصدر أن المنطقة الإعلامية الحرة هي الجهة المنوطة بإصدار مثل هذه القرارات لكونها الجهة، التي تمنح التراخيص وتوقع العقوبات على كل من يخالف بنود التعاقد معها.


يشار إلى أن النايل سات لا تتحمل أي مسئولية قانونية أو تجارية عن وقف بث القناة، نظرا لأن قرار الوقف صادر عن الجهة التي منحت الترخيص.

 تقرر اليوم الخميس وقف قناة الفراعين شهراً وانذار بسحب ترخيصها اذا استمرت تجاوزاتها.

وقال المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد والمتحدث الرسمي للن

يابة العامة إن نيابة أمن الدولة العليا بدأت تحقيقات موسعة في 3 بلاغات مقدمة ضد توفيق عكاشه رئيس قناة الفراعين، والتي تضمنت اتهام المبلغين له بالتحريض على قتل الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية وقلب نظام الحكم.

وأشار المستشار السعيد - في بيان له اليوم - إلى أن فريقا من أعضاء النيابة بدأ في مباشرة التحقيقات بسؤال المبلغين واستكمال إجراءات التحقيق.. كما توالي بعض النيابات المختصة تحقيقاتها في بلاغات أخرى متعلقة بالتعدي على موكب رئيس الجمهورية والتحريض على حرق مقار حزب الحرية والعدالة.


وذكر المستشار السعيد أن النيابة العامة قد تلقت اليوم محضرين حررهما مأمور قسم شرطة مدينة نصر ثان بشأن واقعتي الاعتداء على الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء، ونادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفي، أثناء مشاركتهما أول أمس (الثلاثاء) في مراسم الجنازة العسكرية لشهداء القوات المسلحة في أحداث مدينة رفح.. لافتا إلى أن نيابة استئناف القاهرة بدأت تحقيقاتها في الواقعتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...