الاثنين، 13 أغسطس 2012

القوي السياسية بالأقصر ترحب بقرارات الرئيس وتطالبه بالإستمرار في تحقيق أهداف الثورة

القوي السياسية بالأقصر ترحب بقرارات الرئيس وتطالبه بالإستمرار في تحقيق أهداف الثورة
أعربت القوي السياسية والشعبية بمحافظة الأقصرعن ترحيبها وتأييدها الكامل لقرارات الرئيس محمد مرسي الخاصة بإلغاء الإعلان الدستوري المكمل وإقالة المشير حسين طنطاوي والفريق سامي عنان .
وطالبت القوي السياسية بالأقصر من الرئيس مرسي الإستمرار في تحقيق أهداف الثورة وتطهير باقي مؤسسات الدولة والعمل علي إتمام عملية بناء الجمهورية الثانية دولة مدنية ديمقراطية.
وقال محمد الشقيري المنسق العام لحركة 6 أبريل بالأقصر أن أن قرارات الدكتور محمد مرسي بمثابة خطوة استباقية للحفاظ على شرعية الدولة ، كما أن قرارت الرئيس تصب في تحقيق أهداف الثورة الرئيسية .
وأكد الشقيري أن الحركة تؤيد وتدعم قرارات '' مرسي '' وتعتبرها قرارات ثورية بالدرجة الأولي كما شدد علي أن الحركة ستستمر بالضغط علي الرئيس لتحقيق وعوده التي تم الإتفاق عليها قبل الإنتخابات الرئاسية .
من جانبها دعت أمانة حزب الحرية والعدالة جموع الشعب الأقصري إلي النزول للميادين والشوارع لتاييد ودعم قرارات الرئيس.
كما أعلنت أمانة حزب الوسط بالأقصر تأيدها الكامل لقرارات مرسي ودعت كافة القوى السياسية والأحزاب والشخصيات العامة والوطنية إلى التوحد خلف الرئيس مرسي في تلك اللحظات الحرجة  التى تستوجب تنحية  الخلافات جانبا والتفرغ لبناء الوطن .
وشهد ميدان سيدي أبوالحجاج خلف معبد الأقصرعقب الإنتهاء من صلاة التراويح حلقات نقاشية لعشرات النشطاء السياسيين الذين تجمهروا في الميدان دعما لقرارات مرسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...