الجمعة، 10 أغسطس 2012

السعيد كامل، رئيس حزب الجبهة الديمقراطية خلال الإفطارالذى أقامته أمانة الحزب بأسيوط :: قرار مرسي بعزل بعض القيادات ليس بسبب شهداء رفح وإنما بسبب عدم حضوره الجنازة

قال السعيد كامل، رئيس حزب الجبهة الديمقراطية, إن القرار الذى أصدره الرئيس مرسى بعزل بعض القيادات لم يكن بسبب المجزرة التى راح ضحيتها 16 شهيدًا وإصابة 7 آخرين في رفح, وإنما بسبب عدم قيامهم بتأمين الجنازة، الأمر الذى نتج عنه عدم حضوره لها، مما وضعه في موقف حرج أمام الرأي العام.

جاء ذلك على هامش الإفطارالذى أقامته أمانة الحزب بأسيوط مساء أمس الخميس، بحضور مجدى حمدان, وماجد سامى من أمانة الحزب, وبعض أعضاء ائتلاف ماسبيرو، وأمناء بعض الأحزاب الليبرالية بأسيوط.


واستنكر كامل، استخفاف رئيس المخابرات العامة بالأحداث خلال عرضه للسيناريو الذى تمت به العملية الإرهابية, وذلك خلال مقابلته لرئيس الجمهورية والتى حضرها رئيس المخابرات الحربية ووزير الداخلية، متسائلًا كيف استطاع 35 إرهابيًا أن يستقلوا سيارتين ومعهم 12طنا متفجرات، ويدخلوا على كتيبة كاملة ويطلقوا عليها الرصاص, ويقتلوا 16 شخصًا، ويصيبوا 7 آخرين.


وأكد رئيس حزب الجبة الديمقراطية، أن الحادث كشف عن شئ خطير في عملية الذود عن الوطن علي الحدود المصرية، مشيرًا إلي المسئولية كبيرة, وعلينا جميعًا تحملها, وأن الشعب هو من حمى الثورة, والواقع الحالى يؤكد أننا إذا لم نقف جميعًا وقفة جادة، لنقدم بديلًا حقيقيًا للتيار الإسلامى, ستتأزم الأمور، ويصبح لا بديل من الحكم العسكرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...