الخميس، 9 أغسطس 2012

علي الفيل منتج برنامج "الحكم بعد المزاولة" يهدد العميل / توفيق عكاشة بعرض حلقته من البرنامج إذا لم يتوقف عن ترويج الشائعات


يهدد علي الفيل منتج برنامج "الحكم بعد المزاولة" الإعلامي توفيق عكاشة بعرض حلقته من برنامج المقالب إذا لم يتوقف عن ترويج الشائعات.

قال الفيل في بيان إعلامي: "التزام شركة (أي كلاود) الأخلاقي والمهني منعها من إذاعة حلقة توفيق عكاشة والتى سجلت فى إطار البرنامج، وطالب الإعلامي بعدم عرضها، ولاحترامنا لضيوفنا مهما كانت توجهاتهم نفذنا مطلبه، ولكنه يروج الشائعات عن شركتنا، وشن هجوما عليها بقناته (الفراعين) مختلقا لوقائع لم تحدث".

تابع: "فشركة (أي كلاود) ترفض الدخول فى مهاترات وحروب كلامية، ولكن لو استمر عكاشة على مواقفه التحريضية وادعاءاته الباطلة فأن الشركة ستكون مضطرة للتوضيح صراحة للرأى العام عما دار فى هذه فى الحلقة وكشف الحقائق بصورة لا تدع مجالا للشك".



وكان الإعلامي معتز مطر طالب الشركة بعرض الحلقة التي أوضح فيها عكاشة علاقته بإسرائيل ورأيه في التطبيع، وذلك عبر حسابه بموقع Twitter.

ومن ناحية أخرى، أعلنت الشركة أنها ستعلن عن موقفها النهائي بمؤتمر صحفي يوم السبت 11 أغسطس.

يذكر أن توفيق عكاشة طالب الشركة بعدم عرض حلقته بعدما علم أن باسم يوسف شاهد جزء منها وعرض على الشركة المنتجة شرائها.

"الحكم بعد المزاولة" يعرض يوميا على قناة "النهار" الساعة الثامنة مساء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...