الاثنين، 13 أغسطس 2012

بالصور.. وقفات لتأييد قرارات مرسى بالقليوبية


تجمع العشرات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بمحافظة القليوبية بمشاركة عدد من القوي السياسية في وقفة تضامنية لقرارات الرئيس محمد مرسي أمام قصر ثقافة بنها عقب صلاة التراويح تأييدا لقرارات الرئيس.
شارك فيها عدد من ممثلي القوي السياسية بالمحافظة وممثلون من حزب الحرية والعدالة ببنها، ورفع المشاركون لافتات مؤيدة لقرارات مرسي الأخيرة بإحالة المشير طنطاوي والفريق سامي عنان للتقاعد.
من ناحيته، أكد محمود عفيفى، المتحدث الرسمى لحركة شباب 6 إبريل ومنسق الحركة بالقليوبية، أن الرئيس محمد مرسى بدأ سلسلة التطهير الحقيقى لمؤسسات الدولة من بقايا النظام القديم، وبدأ بالمؤسسة العسكرية، مشيدًا بقراراته بإحالة المشير طنطاوى وعنان للتقاعد، وإلغاء الإعلان الدستورى.
وطالب عفيفى، بأن يكون اختيار البدلاء بعيداً عن الانتماء أو الولاء للإخوان، وأن يكون مبنياً على الكفاءة والخبرة ومصلحة الوطن وطالب عفيفي بمحاكمة المجلس العسكرى عما اقترفه فى حق الثوار من قتل وسحل وتعذيب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...