الأحد، 19 أغسطس 2012

بالصور الشيخ عبد الرحمن الرزاحي خطيب العيد بساحة المجاهدين بأسيوط: هناك مخطط لإسقاط "مرسى"

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/8/600x400/293.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/8/600x400/292.jpg
 حذر الشيخ عبد الرحمن الرزاحي، خطيب الإخوان المسلمين، من أن هناك متربصين للثورة المباركة ويريدوا إجهاضها وأن هناك الكثير من المخادعين الذين ليس لهم رأي واضح وأنهم دائما متحولون ويعملون على نشر العبث والفتن لا يريدون لهذا الشعب الذي عانى منذ أكثر من ثلاثين عاما من الذل والمرض والفقر والجهل.

جاء ذلك خلال خطبة عيد الفطر المبارك بساحة ميدان المجاهدين والتي نظمتها جماعة الإخوان المسلمين بأسيوط.

وأشار الخطيب

إلى أن هناك مخططا لإسقاط الرئيس المنتخب الدكتور مرسي، حيث عندما أعلنت الحكومة الجديدة انقطعت المياه والكهرباء من معظم محافظات الجمهورية وكأن هذا لون من ألوان العذاب تعبيرا عن عدم الرضا من ذلك التشكيل الوزاري.

وأشار إلى تخاذل وتقاعس القيادات الأمنية الذي فوجئ به الجميع وهى ضربة رفح التي راح ضحيتها 16 جنديا من خير أجناد الأرض التي كشفت عن فشل الإدارات الأمنية وعدم قدرتها على تحمل المسئولية.

وتناول الخطيب الحديث عن الطاعة قائلاً: "إن طاعة الله ورسوله ليست مقتصرة على شهر رمضان فقط ولكن لابد على المسلمين الاستمرار في العطاء والتصدق والصلاة والزكاة طوال السنة".

وأوصى الخطيب بالطاعة والتحلي بالصبر وحث جموع المسلمين على التكاتف والتعاون مستندا لقول الله تعالى "وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان".
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...