الأربعاء، 22 أغسطس 2012

بالصور والفيديو.. حملة "فرحهم بالعيد" تجول أسيوط



                                 الصور

بالفيديو.. حملة "فرحهم بالعيد" تجول أسيوط


انطلقت حملة "فرحهم بالعيد"فى مراكز وقرى أسيوط ,بمشركة الحملة الخيرية للجمعية المصرية للعمل التطوعى ,أتحاد شباب الثورة ,أتحاد شباب البدارة ,شباب الوفد بأسيوط ,وفريق فكرة , الجروب الرسمى لكلية الحقوق ,وفريق هنقدر. وتجولت فى مراكز أبوتيج وصدفا والبدارى وأبنوب ومركز المدينة بأسيوط,
 وقد شارك فى الحملة حوالى 50 شاب من المتطوعين والذين قدموا أكثر من 25 الف قطعة ملابس ومبالغ مالية على الاسر الفقيرة والاطفال والايتام ,وعملت الحملة لمدة شهر كامل من بداية شهر رمضان الكريم ,وبدأ التوزيع فى الخمسة أيام الاخيرة من الشهر الكريم .
وأكد عقيل اسماعيل عقيل على ان الحملة خيرية ومساهمة منهم لكى يضيفوا البهجة والسرور داخل المناطق التى بها مواطنين لا يجدوا قوت يومهم ,مؤكدا على انهم كانوا يعملوا من الصباح الباكر حتى الساعة 3 صباحا .
واضاف ان الهدف من الحملة ,ادخال البهجة والسرور على محافظة اسيوط حيث ان نسبة الفقر تجاوزت بها 69.9 حسب أخر احصائية تمت بالجهاز المحاسبى للتعبئة والاحصاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...