الأربعاء، 8 أغسطس 2012

شباب الثورة بأسيوط لـمرسي بعد عدم حضوره جنازة شهداء رفح: "لقد انتخبناك فلا تجعلنا نندم"

وجه أعضاء المكتب التنفيذى لاتحاد شباب الثورة بأسيوط، رسالة عاجلة للرئيس مرسي مفادها: " لقد انتخبناك فلا تجعلنا نندم.. لأن هذا اليوم الحزين فى تاريخ مصر هو يوم اللحمة مع الجماهير، وليس التخلى عنهم فى مصابهم الأليم، لأن الجنود والضباط استشهدوا وهم يدافعون عن حدود مصر".

جاءت الرسالة ضمن بيان استنكاري أعلنه أعضاء المكتب التنفيذى لاتحاد شباب الثورة بأسيوط مساء أمس الثلاثاء، بسبب عدم حضور رئيس الجمهورية جنازة شهداء مصر فى حادث الغدر الأليم بمدينة رفح في سيناء.


وانتقد الأعضاء - كلام المتحدث باسم رئاسة الجمهورية – الذي قال: إن الرئيس مرسى لم يحضر جنازة شهداء رفح حرصًا منه على التواجد الجماهيرى فى الجنازة، وعدم التضييق على المشاركين، لافتًا إلى أن مشاركة الرئيس كانت ستزيد من التواجد الأمنى وتمنع الجماهير من الحضور، مؤكدين أن هذه التصريحات مستفزة لمشاعر الشعب المصرى، محذرين الرئيس مرسى من نزيف النقاط لدي جموع الشعب المصري بسبب مثل هذه المواقف.


وتساءل أعضاء الاتحاد: لو أن هؤلاء الشباب الذين قتلوا غدرًا كانوا من شباب الإخوان المسلمين هل كنت سيادتكم ستأخذ هذا الموقف؟ أم ستكون فى مقدمة مشيعى الجنازة؟.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...