الاثنين، 13 أغسطس 2012

البقاء لله :: استشهاد مندوب شرطة بأسيوط أطلق مجهولون عليه النار عقب عودته من حملة أمنية بمركز ساحل سليم باسيوط

استشهد مندوب شرطة بمركز ساحل سليم بأسيوط اليوم الإثنين، عقب قيام مجهولين بإطلاق النار عليه في أنحاء متفرقة من جسده، في أثناء عودته من حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بالمركز.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد باستشهاد الحسيني السيد (30 سنة – مندوب شرطة)، أثناء عودته من المشاركة فى حمله أمنية موسعة لضبط الخارجين علي القانون بمدينة ساحل سليم، حيث أطلق عليه مجهولون الأعيرة النارية بأنحاء متفرقة من جسده.


أكدت تحريات مباحث ساحل سليم، أن المجني عليه ليس لديه خصومات ثأرية أو خلافات مع أحد من أهالي القرية، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة أمر محمود النجار، مدير نيابة ساحل سليم، بدفن الجثة، وسرعة ضبط وإحضار المتهمين واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.


من جانبه أكد اللواء أبو القاسم أبوضيف، حكمدار أسيوط، أن المديرية تحضر لجنازة عسكرية اليوم للفقيد تنطلق من أمام منزله بمركز ساحل سليم، وحتي المقابر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...