الخميس، 9 أغسطس 2012

تظاهر عشرات الفلاحين بمركز أبنوب في أسيوط أمام بنك التنمية والائتمان الزراعي احتجاجًا على قرار البنك بضرورة فتح حساب جاري بمبالغ مالية نظير حصولهم على قروض للإنفاق على مزروعاتهم

تظاهر عشرات الفلاحين بمركز أبنوب في أسيوط اليوم الخميس، أمام بنك التنمية والائتمان الزراعي، وذلك احتجاجًا على قرار البنك بضرورة فتح حساب جاري بمبالغ مالية نظير حصولهم على قروض للإنفاق على مزروعاتهم، في الوقت الذين لايملكون هذه المبالغ، بحسب كلامهم.

وقال محمد عبد المالك، نقيب الفلاحين بمركز أبنوب: إن الفلاحين فوجئوا أثناء ذهابهم إلى بنك التنمية بأنه يطالبهم بفتح حساب جاري بمبالغ تتراوح ما بين 200 إلى 500 جنيه في حالة حصول العميل على أي سلفة زراعية، الأمر الذي يترتب عليه عدم استفادة الفلاح من الحساب الجاري، حيث يستفيد البنك فقط من هذا الأمر، خاصة وأن مبلغ السلفة يساوي قيمة مبلغ فتح الحساب الجاري.


وأضاف عبد المالك، أنه في نفس الوقت يتم إضافة فوائد إضافية على الفلاح، الأمر الذي يثقل كاهله بشكل أكبر، مشيرًا إلى أن الفلاحين سوف يقومون بتبوير أراضيهم في حالة عدم إلغاء القرار، لأنه ظالم وضد البسطاء، مطالبًا رئيس الجمهورية بالتدخل لإلغائه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...