الاثنين، 6 أغسطس 2012

بالفيديو موظفو بتروتريد أسيوط يطالبون بتطبيق العدالة الاجتماعية



احتشد المئات من العاملين و المحصلين بشركة بترو تريد التابعة لوزارة البترول في مظاهرة أمام مقر الشركة بمنطقة السادات بأسيوط مضربين عن العمل احتجاجا علي انتشار المحسوبيات والوساطة داخل الشركة مما نتج عنه غياب العدالة الاجتماعية.

        حيث طالب العاملون بإقالة مدير المنطقة والمدير التنفيذي لمنطقة جنوب الصعيد وصرف حافز الربع السنوي بمعدل 800 جنية للمحصلين أسوة بالمحافظات الاخري كما طالب العمال المضربين عن العمل بصرف حافز العلاوة التي قررها رئيس الجمهورية بينما طالب عدد من العمال من أبناء محافظة المنيا نقلهم من أسيوط إلي محل إقامتهم بمراكز المنيا لتخفيف الأعباء عليهم.

        ووصف موظفو شركة بترو تريد المسئولين بمحاباة أصحاب الوساطة والمحسوبيات مما نتج عنه غياب العدالة الاجتماعية مؤكدين ان ثورة يناير لم تصل إلي شركة بترو تريد حيث ان المسئولين عنها من أتباع النظام البائد وأكدوا ان الوزير الجديد يجب ان يطهر الشركة من أتباع رموز النظام البائد.

        وقال إسلام سعد خشبة أحد العاملين بالشركة أنهم أعلنوا الدخول في إضراب مفتوح عن العمل حتي تتحقق مطالبهم موضحا ان المسئولين يهددون من يتحدث لوسائل الإعلام بالنقل او المجازاة بالخصم من المرتب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...