الاثنين، 6 أغسطس 2012

تكثيف التواجد الأمني باحتفالات المسيحيين بمولد السيدة العذراء بالصعيد


شهدت محافظات أسيوط والوادي الجديد وسوهاج تكثيف التواجد الأمني أمام المنشآت والمقار الحيوية بالمدينة والمراكز التابعة، ومنع الإجازات والراحات لضباط وأفراد الشرطة، على خلفية الأحداث التي شهدتها شمال سيناء ليلة أمس.

وأكد  اللواء إبراهيم صابر، رئيس مصلحة الأمن العام لمنطقة وسط الصعيد، في تصريحات خاصة، أن تعليمات وردت من وزارة الداخلية ومصلحة الأمن العام بإلغاء راحات وإجازات ضباط وأفراد الشرطة، وذلك لتعزيز التواجد  الأمني على المنشآت الشرطية والخدمية بمحافظات أسيوط والوادي الجديد وسوهاج.

وقال إبراهيم: "قوات الأمن بمحافظة أسيوط عززت من التواجد بمنطقة دير درنكة، حيث احتفالات الأقباط بمولد السيدة العذراء بالجبل الغربي، موضحا أنه تم عمل أكمنة أمنية ثابتة ومتحركة بمحيط الجبل".

وأضاف، "مديريات الأمن بالمحافظات الثلاث كثفت من التواجد الأمني بالأكمنة الثابتة والمتحركة بالمداخل الحدودية للمحافظات، وقامت بإجراء تفتيشات ذاتية للمسافرين والقادمين من وإلى المحافظة، وتمكنت من ضبط عدد من الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ أحكام".

من جانبه، أكد اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، أن المحافظة قامت بإلغاء جميع الاحتفالات والليالي التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة بالتنسيق مع المحافظة، وذلك تضامنا وحدادا على أرواح الشهداء من أبناء القوات المسلحة ضحية أحداث سيناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...