الخميس، 6 سبتمبر 2012

بالصور مباحث مطروح تضبط مواطن بقرية عرب الكلابات مركز الفتح أسيوط بحوزته مدفع جرينوف و17 خزينة بندقية إف إن و4 خزن بندقية آلية عيار 7.63 × 39 و5000 طلقة جرينوف و1400 طلقة آلي داخل سيارة وهو في طريقه لتهريبها إلى محافظة اسيوط


                                 باقى الصور




تمكنت المباحث بمديرية أمن مطروح ، أمس الأربعاء ، من ضبط أسلحة وكمية كبيرة من الذخيرة بحوزة أحد الأشخاص من محافظة اسيوط كان يخفيها بسيارته الخاصة وهو في طريقه لتهريبها إلى صعيد مصر .
كانت إدارة البحث الجنائي قد عرضت معلومات على للواء أمين عز الدين مدير أمن مطروح ، تفيد اعتزام أحد الأشخاص بتهريب كمية من الأسلحة والذخيرة المهربة من ليبيا إلى إحدى محافظات الصعيد بعد شرائه لها من تجار السلاح بمطروح ، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد أمين أبو عقيلة مدير إدارة البحث الجنائي وإشراف العميد عبد اللطيف الحناوي رئيس مباحث المديرية لسرعة ضبط المشتبه به أثناء حيازته للأسلحة .
فتم نشر الأكمنة الثابتة والمتحركة على طول الطريق الدولي الساحلي مطروح _ الإسكندرية ، حيث تمكن أحد هذه الأكمنة بدائرة قسم العلمين من ضبط ممدوح مبارك حسب الله ( 29 سنه ) مقيم عرب الكلابات مركز الفتح أسيوط وبحوزته مدفع جرينوف و17 خزينة بندقية إف إن و4 خزن بندقية آلية عيار 7.63 × 39 و5000 طلقة جرينوف و1400 طلقة آلي وعدد واحد طبنجة حلوان ، كان يخفيها داخل السيارة رقم 8594 ط.ف ماركة بيجو استيشن .
وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للأسلحة والذخيرة التي تم ضبطها ، وحرر المحضر الخاص بذلك ، وتم تحويله إلى النيابة لمباشرة التحقيق معه في الواقعة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...