الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012

2143 قرار إزالة في أسيوط خلال 60 يوماً


حققت محافظة أسيوط بعد مرور 60يوماً على تولى الرئيس محمد مرسي عددا من الانجازات في القضايا الملحة، فمشكلة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة تم حتى الآن تنفيذ 2143قرار.

 وجاء ذلك بالتعاون مع أجهزة الشرطة ومديرية الزراعة، وفى مجال النظافة قامت المحافظة من خلال الاعتماد على أجهزتها ومعداتها في منظومة النظافة برفع 11238 حالة إشغال من المدينة والمراكز، فيما تم رفع 41 ألف و 786 طن مخلفات من قمامة ومخلفات مباني من الشوارع والطرق المختلفة بكافة أنحاء المحافظة .

وفى منظومة الخبز تحرر عن طريق مديرية التموين ومباحث التموين بالتعاون مع المتابعة الميدانية بالمحافظة 1786 محضر مخالفة وأصدر محافظ أسيوط قرارات بإغلاق 30 مخبز بلدي لقيامها بالتصرف في حصص الدقيق المدعم المسندة إليها؛ كما تحرر 388 محضرا للمحلات التجارية لمخالفات أصحابها إما في غش المنتج أو بيع بأزيد من التسعيرة .

وفى المرور
تم تحرير مخالفات مرورية وسحب تراخيص في 27661 وتم التصالح الفوري في 37 ألف وسبعمائة مخالفة بقيمة مالية إجمالية بلغت مليون جنيه وتسعمائة ألف جنيه؛ كما تحررت محاضر لدراجات بخارية بحصيلة 187 مخالفة وتم تسليمها للأقسام وتم ضبط 117 سيارة ملاكي تعمل بالأجرة وتقرر على الفور سحب تراخيصها لمدة شهر وتم ضبط 7 سيارات مبلغ بسرقته ليكون إجمالي المخالفات بالكامل مائة ألف و802 مخالفة مرورية متنوعة .
اسيوط_محمد منير 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...