الأحد، 9 سبتمبر 2012

ضبط 2 طن سماد يوريا مهربة قبل بيعها فى السوق السوداء بأسيوط

صورة أرشيفية
تمكنت مباحث تموين أسيوط من ضبط 2 طن أسمدة أزوتية مدعمة من قبل الدولة مخصصة لبنوك التنمية والائتمان الزراعى محظور الاتجار بها خارج نطاق الحيازات الزراعية وذلك أثناء تهريبها للبيع بالسوق السوداء على متن سيارة نقل بكمين أم القصور بدائرة مركز منفلوط على الطريق السريع أسيوط القاهرة الزراعى.

وكانت إدارة مباحث التموين بالتنسيق مع مديرية التموين بأسيوط قد قاما بعمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة طبقا لتعليمات الدكتور يحيى طه كشك محافظ أسيوط بتكثيف الجهود لإحكام الرقابة على كافة الجرائم التموينية بشتى صورها وخاصة تهريب السلع المدعمة.


تمكن العقيد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين من ضبط السيارة رقم 8742 نقل أسيوط قيادة المتهم ناصر فايز أحمد على محملة بعدد 40 شكارة سماد يوريا 46.5% أزوت زنة الواحدة 50 كجم.


وبمواجهة السائق بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات ولم يقدم أية مستندات دالة على الحيازة وأفصح عن نيته الذهاب بالمضبوطات إلى ناحية بنى شقير للتصرف فيها

ونسب للمتهمين مخالفة القانون رقم 109 لسنة 1980لتجميعهما أسمدة أزوتية مدعمة من قبل الدولة محظورا الاتجار فيها وتصرف بموجب حيازات زراعية من بنوك التنمية والائتمان الزراعى بغرض إعادة بيعها فى السوق السوداء. تم التحفظ على المضبوطات والسيارة المشار إليها على ذمة النيابة العامة، وتحرر المحضر رقم 9283 جنح مركز منفلوط لسنة 2012.

ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...