الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012

ضبط 4 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بأسيوط و7 قطع سلاح و5 قضايا مخدرات في حملة أمنية بأسيوط



تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 4 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية خلال حملة أمنية تم تنفيذها، اليوم الإثنين بمركزي البداري والقوصية.
أسفرت الحملة عن ضبط كل من جابر أحمد محمد عبد الرحمن (33 سنة – دبلوم)، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 2839 إداري مركز البداري لسنة 2012 “قتل”، وبحوزته بندقية آلية عيار و4 طلقات نارية.
كما تم ضبط مصطفي محمد أحمد كتبي (20 سنة – عاطل)، ومقيم بندر القوصية، المحكوم عليه غيابًا في القضية رقم 4394 جنايات مركز القوصية لسنة 2012 “حيازة سلاح”، بالسجن المؤبد، وعلاء أحمد محمد حسين (20 سنة – عاطل)، وشريف إبراهيم مرزوق (20 سنة – عاطل)، ومقيمين ببندر القوصية، والمحكوم عليهما غياباً في القضية رقم 4825 جنايات مركز ديروط لسنة 2012 “شروع في سرقة” بالسجن لمدة 3 سنوات مع الشغل. 
وتمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 7 قطع سلاح، و5 قضايا مخدرات، في حملة أمنية نفذتها المديرية اليوم الإثنين بمختلف مراكز المحافظة.
تنوعت المضبوطات بين 4 بنادق آلية , و3 فرد محلي الصنع , و43 طلقة نارية ، و5 قضايا مخدرات متنوعة بين حشيش وبانجو وأقراص مخدرة ، بحوزة 5 أشخاص.
تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...