الخميس، 13 سبتمبر 2012

"المجلس القومى للمرأة" يدين مقتل فتاة بأسيوط على يد بلطجى حاول التحرش بها وسيتكفل المجلس بتوفير المساعدة القانونية لأسرة الضحية عبر فرع مكتب شكاوى المرأة بمحافظة أسيوط


ميرفت التلاوى
أدان المجلس القومى للمرأة برئاسة ميرفت التلاوى، مقتل الفتاة إيمان مصطفى محمد بقرية الكابلات شرق النيل بأسيوط، الثلاثاء الماضى، إثر قيامها بالدفاع عن نفسها ضد أحد البلطجية المتحرشين الذى حاول لمس جسدها أثناء مرورها بالشارع هى وصديقتها، وعند مقاومته قام بقتلها ببندقية آلية.

وأشار المجلس فى بيان له، اليوم الخميس، إلى أنه سيتكفل بتوفير المساعدة القانونية لأسرة الضحية عبر فرع مكتب شكاوى المرأة بمحافظة أسيوط، علاوة على إجراء دراسة حالة على أسرة الضحية للوقوف على أوجه المساعدة التى يمكن تقديمها، مطالبا وزارة الداخلية بسرعة إلقاء القبض على مرتكب تلك الجريمة النكراء لردع كل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الأفعال المُجرمّة.


وناشد المجلس فى بيانه أئمة المساجد، والكنائس، والمدارس بضرورة نشر الوعى بحرمة جسد المرأة وعدم المساس بها معنويا أو جسديا، موضحا أن هذا الأمر لن يأتى إلا تغيير الثقافة السلبية السائدة تجاه المرأة.

هند مختار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...