الأربعاء، 26 سبتمبر 2012

بالصور.. "هاوس جاز" تسحب معداتها بأسيوط بسبب تظاهرات العمال.. والمحافظ يهدد بوقف أعمال الشركة


شركة هاوس جاز تسحب
سحبت اليوم الأربعاء شركة "هاوس جاز" والمكلفة بتوصيل الغاز الطبيعي بأسيوط معداتها من موقع العمل بمدينة أسيوط بسبب إضرابات العمال وتظاهرهم المستمر للمطالبة بالتثبيت وصرف مستحقاتهم.

كان العشرات من عمال شركة هاوس جاز قد نظموا عددًا من التظاهرات الاحتجاجية أمام ديوان عام محافظة أسيوط وأمام موقع العمل بوسط مدينة أسيوط للمطالبة بالتثبيت وصرف مكافآت مقابل ساعات عمل إضافية وأيام الراحات والإجازات الرسمية ما أدى إلى قيام الشركة باستدعاء الشرطة وسحب معداتها من موقع العمل، بعد قيامها بفصل 30 عاملاً تعسفيًا، على حد قولهم.

وأوضح عامر محمد السيد أحد المفصولين أن الشركة قامت بفصل 30 عاملاً منهم وعندما احتج العمال على هذا القرار التعسفي قامت باستدعاء الشرطة وسحب معداتها من مواقع العمل رغم الاتفاق المبدئي أمس مع قيادات المحافظة على عودة العمل مرة أخرى على أن يتم الاتفاق مع الشركة على مطالبنا.

ومن جانبه هدد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط بوقف أعمال الشركة في أسيوط بسبب تدهور حال شوارع المحافظة وتأخر تنفيذ خطة المحافظة. 

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...