الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

المئات من أهالي قرية الانصار التابعة لمركز القوصية بأسيوط يتظاهرون أمام الوحدة المحلية بقرية مير التابعة لها؛ احتجاجاً على نقص اسطوانات البوتاجاز وتوزيع نصيب القرية بالمحسوبيات والمجاملات


أهالى يقتحمون وحدة محلية بسبب نقص البوتاجاز بأسيوط
تظاهر اليوم الاثنين المئات من أهالي قرية الانصار التابعة لمركز القوصية بأسيوط أمام الوحدة المحلية بقرية مير التابعة لها؛ احتجاجاً على نقص اسطوانات البوتاجاز وتوزيع نصيب القرية بالمحسوبيات والمجاملات, على حد قولهم .
واقتحم المحتجون البوابة الرئيسية للوحدة المحلية وتعدوا بالضرب على عدد من الموظفين وحطموا بعض الاثاث؛ مما اضطر رئيس الوحدة والعاملين بها الى استدعاء الشرطة التي حاولت التفاوض مع الأهالى.
وقال على عبد الجواد ـ أحد المحتجين ـ إن نصيب القرية من اسطوانات البوتاجاز تم توزيعه على أصحاب المحسوبيات والأقارب, مشيراً إلى أنهم تقدموا بعدة شكاوى لمجلس مدينة القوصية ووفر لهم المجلس حصة اسطوانات إلا أنهم لم يحصلوا على نصيبهم منها متهماً عددا من المسئولين بمجاملة أصحاب المحسوبيات .
وأضاف أحمد ابراهيم من المحتجين: "نعاني من نقص الاسطوانات في حين توافرها في السوق السوداء بسعر 50 جنيها للاسطوانة الواحدة ولا نقوى على شرائها", مشيراً الى لجوء عدد من أهالي القرية الى استخدام (البابور) بديلاً عن البوتاجاز .

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...