الجمعة، 21 سبتمبر 2012

الحزب المصرى الاجتماعى وحزب المصريين الاحرار بأسيوط تهاجم "كشك" بسبب تفاقم أزمات الغاز والوقود والنظافة وتشيد بالمحافظ السابق


القوى السياسية بأسيوط
استنكرت القوى السياسية تراخي المحافظ وعدم خروجه في جولات ميدانية منذ أن تولى مسئوليته وتفاقم أزمات السولار والبنزين والبوتاجاز وتراجع منظومة النظافة خاصة حملة رئيس الجمهورية "وطن نظيف" ووقف حملات إزالة الإشغالات التي كانت تنفذها محافظة أسيوط دون أي تحرك من المحافظ لاستكمال هذه الحملات وذلك بعد مرور 17 يوماً فقط على تولي الدكتور يحيى كشك مهام منصبه .

وأشادت القوى السياسية بالمحافظ السابق اللواء السيد البرعي في هذه الأزمات مؤكدين أنه كان يظل لأكثر من 13 ساعة يوميا بشركة تعبئة اسطوانات البوتجاز وشركة تكرير البترول لمتابعة العمل والقضاء على الأزمة كما أنه كان يقود حملات الازالات بصفة يومية ، وحتى يوم رحيله كان في حملة استمرت لأكثر من 9 ساعات بمركز أبنوب.

وقال هلال عبد الحميد أمين المجالس المحلية وأمين الجنوب بالحزب المصري الاجتماعي

أنه لا يوجد مؤشرات على النهوض في محافظة أسيوط في ظل تولي الدكتور يحيى كشك منصب المحافظ مشيرا إلى أن الأزمات تتفاقم ومنها الوقود والأمن والنظافة ولم يتحرك المحافظ وحتى الآن يعمل عمل استكشافي للمحافظة وهذا ليس جيداً بل يعيد المحافظة إلى تفاقم الأزمات ويتسبب في خروج المواطنين في رفض شعبي له.

وأضاف عبد الناصر يوسف عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بأسيوط أنه حتى الآن لم يشعر المواطن الأسيوطي بجهد ملموس للدكتور يحيى كشك بسبب عدم نزوله إلى الشارع وهذا على عكس تصريحات الدكتور مرسي ورئيس حكومته حيث أكدوا أن الحكومة سوف تنزل إلى الشارع حتى تشعر بالمواطن وهمومه.

وطالب عبد الناصر المحافظ بتحمل مسئوليته ولا ينحاز إلى جماعة الإخوان المسلمين في تعامله مشيرا إلى انه تجرى الآن اجتماعات لتغيير جميع رؤساء المدن بأسيوط بقيادات اخوانية.

وقال الدكتور أيمن عثمان أمين حزب المصريين الأحرار بأسيوط على المحافظ ان يخلع عباءة جامعة أسيوط وان يتردي عباءة المحليات حتى يتمكن من تحمل المسئولية بشكل جيد ، ولكن حتى الآن أسيوط تبحث عن محافظها خاصة في ظل الأزمات التي تشهدها المحافظة دون أي رقابة

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...