السبت، 22 سبتمبر 2012

النقابة الفرعية للتمريض بأسيوط تكرم "الممرضات المثاليات" عن محافظتى أسيوط وسوهاج


جانب من حفل التكريم
كرمت النقابة الفرعية للتمريض بأسيوط "الممرضات المثاليات" عن محافظتى أسيوط وسوهاج، وذلك بحضور الدكتور أحمد أنور، والأستاذ الدكتور أسامة فاروق والنقيب العام لنقابة التمريض حمادة عبد النبى أحمد، والأستاذ الدكتور على العسيرى، أستاذ الحديث بجامعة الأزهر، حيث تم تكريم" 149 ممرضة" من محافظتى أسيوط بقاعة المؤتمرات بالمعهد الفنى الصحى بأسيوط.

ومن جهته قال أسامة فاروق مدير المستشفيات الجامعية بأسيوط إن النهوض بالمهنة يتطلب مثل هذا التكريم المستمر الذى يعتبر حافزا وأنه يرغب فى تكرار مثل هذه اللقاءات للنهوض بالمهنة وقال أنتم تتعاملون مع أكرم مخلوقات الله وهو الإنسان، مطالبا كافة وسائل الإعلام بإبراز دور التمريض فى خدمة الناس.


وأكد حمادة عبد النبى النقيب العام لنقابة التمريض أن الغرض من التكريم هو رفع معنويات الممرضات لبذل أقصى المجهودات للارتقاء بالمستوى الصحى ورفع كفاءة الممرضات على مستوى الجمهورية مشيرا إلى أن الهدف من النقابة هو رعاية أعضاء هيئة التمريض وأسرهم والارتقاء بمستوى الخدمة، موضحا أن مهنة التمريض هى مهنة إنسانية لكونها تتعامل مع الإنسان فى ضعفه ومرضه، وطالب الجموع بالعمل، وبذل أقصى الجهد فى العمل والارتقاء بالمستوى الصحى.

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...