الاثنين، 24 سبتمبر 2012

"المصري الاجتماعي" بأسيوط: زيارة وزير المرافق لأسيوط تذكّرنا بوزراء المخلوع


المصري الاجتماعي
ندد الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط بطريقة عبد القوي خليفة وزير المرافق والمياه والصرف الصحي في تعامله مع مواطني أسيوط، مستنكرا عدم اهتمام الوزير بشكاوى المواطنين.

وقال هلال عبد الحميد أمين شئون المجالس المحلية، في بيان له اليوم "الأحد" إن الزيارة كانت عبارة عن شو إعلامي ولا تحمل أية دلالات تنموية خاصة أن غالبية قرى المحافظة تشرب مياها غير صالحة وأن نسبة تفشي أمراض الكلى في أسيوط من أعلى النسب على مستوى الجمهورية.

وتحدى عبد الحميد أن يشرب الوزير كوب مياه من حنفيات ساحل سليم والتي تنزل مخلوطة بالرمال.

من ناحيته قال شهير صلاح الأمين العام المساعد للحزب بأسيوط أن مياه ابنوب الحمام لا تصلح للاستهلاك الآدمي وكذلك مياه قرى مثل المطيعة وغيرها.

وقال احمد عبد العال المحامي وعضو الهيئة العليا للحزب، إن تعليق الوزير على أحد الصحفيين عندما عدد له مواقع المياه غير الصالحة للشرب، بقوله (هو فيه حد مات من الميه)، يعبر عن استهانة بحياة المواطنين وكأنه يجب أن يموت الناس كي يتحرك سيادة الوزير.

وفي إشارة إلى تجمهر أهالي ''عزبة خلف'' التابعة لقرية قصير العمارنة مركز القوصية بأسيوط قال حسام مصطفى إن أهالى القرية لديهم حق، فكيف تكون محطة المياه مقامة بالقرية ولا يشرب الأهالي منها، وخاطب حسام الوزير قائلا: "الميه متعديش على العطشان".

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...