الخميس، 6 سبتمبر 2012

البقاء لله :: وفاة طالب بطلق ناري في الرأس إثر عبثه في سلاح آلي بحوزته خرجت منه طلقة بالخطأ بعزبة "أبو الليف " التابعة لقرية القصير بمركز القوصية في أسيوط


لقي طالب مقتله بطلق ناري في الرأس إثر عبثه في سلاح آلي بحوزته خرجت منه طلقة بنوع الخطأ أودت  بحياته داخل منزله في عزبة "أبو الليف " التابعة لقرية القصير بمركز القوصية  في أسيوط.

كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط بلاغا من مركز شرطة القوصية من الأهالي بوجود جثه بعزبة أبو الليف" القصير" دائرة المركز.

تبين من الفحص أن الجثة للمدعو محمد سعيد طارق حسانين -17 سنة- طالب ومقيم بذات الناحية مصابة بطلق ناري بالرأس ووجود أثار دماء بمكان الجثة "داخل مسكنه" وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي القوصية المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

بسؤال والدته المدعوة منصاغة صابر صبره مهدي -45 سنة-ربة منزل ومقيمة بذات الناحية.. قررت أنه أثناء قيام نجلها المتوفي بالعبث بسلاح ناري "بندقية آلية "عيار7.62 × 39 تحمل رقم 69، خرجت منه طلقة بنوع الخطأ أحدثت إصابته التي أودت بحياته.
اسيوط_اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...